burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

عبدالله السعيد يدلي بتصريحات مثيرة تصدم النادي الأهلي!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الاخباري

https://shamel.org/panner


سبورت المرصد-شووت: يبدو أن محترف النادي الاهلي السعودي، الدولي المصري، عبدالله السعيد، يحمل في جعبته الكثير من الأسرار فيما يخص فريقه السابق الاهلي المصري، وذلك بعد انتقاله الى أهلي جدة، خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد احداث صاحبة الكرة المصرية وكانت العنوان الأول للصحف المصرية ومواقع التواصل الإجتماعي.
عاد السعيد من جديد ليدلي بتصريحات مثيرة حول ما كان عليه في فريقه السابق مؤكدًا أن الزمن لو عاد به مرة اخرى سينتقل من النادي الاهلي المصري لا محال او جدال في ذلك، موضحاً أن كرة القدم بالنسبة له هي العمل الوحيد الذي ينتفع منه له ولأسرته.
وأوضح السعيد أنه كلاعب محترف ينتفع من كرة القدم لدي الحق الكامل في البحث عن العروض المالية الأفضل وذلك لتأمين مستقبله ومستقبل أسرته بعيدًا عن العاطف، موضحاً أنه قدم للنادي الاهلي المصري الكثير وكل ما يملك ولم يتهاون في خدمة النادي الأحمر.
وعن استبعاده عن قائمة المنتخب المصري التي ستواجه النيجر قال السعيد أنه يعاني من اصابة في العضلة الامامية ولم يشارك في أي مباراة حتى الان بقميص النادي الاهلي السعودي، على أمل أن ينتهي العلاج ويعود للملاعب سريعاً وينضم لقائمة الفراعنة.
وعن النادي الذي سيختاره في حال عاد الى الكرة المصرية من جديد أكد السعيد أنه حتى اللحظة لا يعلم إذ كان سيعود للملاعب المصرية من جديد او لا، موضحاً أنه في حال قرر العودة للملاعب المصرية سينتقل للفريق الذي يتمسك به.
 

arrow up